بلدة كفرعميم
أهلا و سهلا بكم في منتدى بلدة كفرعميم .. نرجو منكم التسجيل و المساهمة بشكل فاعل.... عبد الستار

صدق او.................................؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صدق او.................................؟

مُساهمة  Ahmad Khaled في الأربعاء يونيو 23, 2010 8:28 am







تخطط شركة جيلي الصينية لإنتاج السيارات لكشف النقاب عن سيارة اقتصادية ، تقل تكلفة شرائها عن سعر المنافس الهندي "تاتا نانو".

وستطرح جيلي سيارتها الجديدة "جيلي آي جي" مقابل 2250 دولارا في الصين عام 2012 ، مقارنة بسعر طلب "نانو" في الهند والذي يقدر بـ 2700 إلى 3800 دولار.

وعقب مشكلات أعاقت الإنتاج ، من المتوقع أن تنطلق سيارة تاتا الجديدة الصغيرة في شوارع الهند العام المقبل. وتعتمد السيارة الصينية الصغيرة في تصميمها على السيارة الاختبارية "جيلي آي جي" التي ظهرت في بكين مؤخرا بالرغم من أن النموذج الجديد لن يشارك السيارة الاختبارية في مفهومها الابتكاري، المتمثل في الأبواب التي تفتح لأعلى وتشبه "أجنحة النورس".

وتقول جيلي التي اشترت العلامة التجارية السويدية "فولفو" من فورد الأمريكية ، إن سيارتها الجديدة شبه المدمجة ستعتمد معايير جودة أرقى من منافستها "نانو".

ومن المتوقع أن تزود جيلي سيارتها الصغيرة رباعية الأبواب بمحرك سعة لتر واحد يعمل بالوقود التقليدي بقوة سبعين حصانا ، وصندوق تروس خمس سرعات . ووضعت جيلي الخطوط العريضة لنسخة كهربية تستخدم بطارية ليثيوم-أيون ، من السيارة الجديدة ،غير أنه من المستبعد أن تتحول النسخة الكهربية لحقيقة قبل عام 2015.
avatar
Ahmad Khaled

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى